الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

رسالة الى رفيقة دربى , اهديها لكم





عاما بأكمله وقد غاب محياك عنى , افتقدك بشده واشعر دونك بضعفي , أنت التي طالما أخبرتيني أنى مصدر التحمل والأمان بالنسبة لك,اشعر اليوم انك كنت مصدر قوتي,لا أتحمل الدنيا بدوتك وقد طال الغياب,أتذكر يوم تزوجتك والكل عارضني وطالبوني بالتخلي عنك, فرفضت وابتعدت عنهم لأظل إلى جوارك فقد كانت حياتي كلها بين يديك

اسير تائها بين الطرقات, باحثا عنا فى كل موطئ قدم وطئته اقدامنا,ابحث عن اى ذكرى تعيد على نفس احاسيسى معك رفيقة دربى , ابحث عنك فى كل ركن بمنزلنا ,واتذكر نفس الحديث الذى دار بيننا فيه,لا انظر الى صورتك ابدا فعندما انظر اليها انهار من داخلى ولا اتحمل,اكتفى فقط بتخيل طيفك حولى,واسمع صوتك ينادينى من كل مكان

يقولون انك لن تعودي ولكني انتظرك, اعلم انك ستعودين يوما ما لتأخذيني حيث رحلتي ,أنا بين نار غيابك عنى ونار قلقي ,لا اعلم كيف تشعرين الآن,ولا اعلم متى ستعودين, يخبروني انك لن تعودي وعلى ان أتزوج بأخرى, ولكني أبيت, لقد عاهدتك ألا أخونك أبدا و مهما كان


أحبانا التمس لهم العذر , فهم لم يعرفوا أبدا كيف يكون الحب حقيقيا,يعرفون فقط الخداع والكذب والكراهية, لا ادري ما شأنهم بك ولماذا لم يطيقوا رؤيتك سعيدة, ما الذي ضرهم حتى يتمنوا لك الأذى, بعد رحيلك ابتعدت عنهم جميعا ولم اعد أطيقهم فطالما أبكوك دون علمي, اكرههم بقدر حبي لك


كانوا يعتقدون أن المال وحده يحدد قيمة البشر, ولكنك أغلى عندي من حياتي ,أتعجب كيف كان إصرارك على الإنجاب حتى تسعديني, مثلك مثل كل شيء جميل في هذه الدنيا لا يدوم ,اعتدت ان احضر وردة فى كل يوم عائدا من عملي لأهديها لك, واليوم ليس بيدي إلا ان أهديك حبيبتي وردتين على قبرك, الأولى لك, والصغيرة لابني الذي مات فى أحشائك و أبى أن يأتى إلى الدنيا أو يتركك تهونين قسوتها على والده


قصة قصيرة
الحمد الفارس
12-3-2011
6:30 pm

هناك 22 تعليقًا:

غير معرف يقول...

حزينة جدا جدا

A.M يقول...

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

A.M يقول...

لو علمتم الغيب لرضيتم بالواقع

غير معرف يقول...

قصه رائعه جدا بها معنى الوفاء الذى افتقدنه فى وقتنا الحالى ولكن اشعر انها اقرب لقصه خياليه لا توجد فى الواقع

Ahmed يقول...

اتمنى من الاعضاء الكرام طرح اسمائهم فى نهاية تعليقاتهم حتى يتسنى لى معرفتهم , جزاكم الله كل الخير

غير معرف يقول...

رفيق دربي ..

لم ارحل حين غبت عنك


بل كان لا بد لنا من الابتعاد فهذه هي حكم اقدارنا

انني ارك كل يوم وانت تضع ورده جوريه عند شجرة الوز حيث كان اول لقائنا وانت هناك تنتظرني بشوق ....


فقلت لربما الله ابتلانا حتى يختبر قوة حبنا نعم انني اشتم عطر ثيابك كل يوم عبر تلك النسمات واراقبك من بعيد وانت تشرب قهوة الصباح وحيدا هذا ما تظن لكن روحي محلقة حولك تنظر لك بلفة شوق وجنون مشاعر يا رفيقي ..
غبت ولم ارحل ... فرحلتي معك انت فقط


كيف تظن اني قد استطيع ان احيا في ارض لست عليها ؟؟
كل مافي الامر انني طلبت اومنيه من رب السماء ان يجعل يومي قبل يومك .. وحققها وها انا ذي انتظرك بشوق عصفوره تنتظر لقاء من تحب ..

اظنك بدأت تنسى من انا .. بدونك ؟؟


من قال انك ضعيف يا حبيبي .؟


بل نحن النساء من لا نتحمل فراق من نحب .. اتدري لماذا ؟


لانكم انتم الرجال اقوياء وانت يا اميري لك كبرياء

عندما اجدك تشتاق لي لااجده ضعف .. بل ربما ميزه


تقول اعرف انك ستعودي ....


وهل انا رحلت حتى اعود ...؟؟


تفقد اشياءك الصغيره ستجدني بداخلها..


تنفسي الهواء ستجدني في نسماته


انفض غبار ذكرياتك سأخرج من بين ترابه


لست انا من سيرحل يارفيق دربي


انني اليوم اضعف من ان اقوى على الرحيل


هل يا ترى قلبك سيتغير


وانا واثقه ان حبك لي لن يتغير


ولك الخيار حين اعود ...


فلربما مت عشق بمحبوبتك

وتختار ان تشاركني البقاء في سلام ....

صبرين محمد

غير معرف يقول...

walaa mahmoud
رفيق دربى دى رائعه جدا..ودموعى نزلت وانا بقرأها وخاطرتك يا صبرين برضه جميله جدا...تسلم ايديكم

Ahmed يقول...

كل مافي الامر انني طلبت امنيه من رب السماء ان يجعل يومي قبل يومك .

لا اجد من الكلام ما يصف خاطرتك, كم انت مبدعة , وفخور انى التقيت بمبدعة مثلك

غير معرف يقول...

وكم انا محضوضه ان اجد كاتب قدير مثلك يشجع قلمي المتواضع جداا امام حضرتك ربنا يكرمك يارب ..

صبرين محمد

غير معرف يقول...

betmana lel jami3 an ya3ichou hob sade9 methel hada il hob 7a9i9i mali2 bel wafa bas ktir bet7azen il 9esa dayman nes yali ben7ebha mateb2a ma3na :'(
ameni

غير معرف يقول...

ربنا يجمعهم في الجنة هناك ماحدش هيقدر يفرقهم مع انها قصة خيالية اكيد

غير معرف يقول...

صادقه وحزيييييييييينه ااااااااااوى اوووووووووووى وجميييييييييل كماااااااان :(
omnia mahmoud

غير معرف يقول...

أنا بحب التوبيك دا جدا من أول مرة قريته و علم في ذاكرتي جدا زي توبيكس تانيه كتير , بجد مافيش كلام يوصف صدق و عفوية المشاعر اللي فيه
sara Elrefaiy

غير معرف يقول...

بكت عيني والله لهذه الكلمات ...يالها من كلمات ويا لها من مشاعر افتقدناها بين ركام المشاعر المختلطة التي طغت على البشر ..ما اجمل الحب وما اروع الوفاء .ما ابهى الاخلاص ...ياليت الايام تجعلنا نلتقي باشخاص يقدرون هذه المعانييييييي ....تحياتي لهذا القلم المبدع
madina

Ahmed يقول...

walaa mahmoud

اسف اتها ابكتك ولكن ده لصدق المشاعر لديكى , حفظك الله :)

Ahmed يقول...

ameni

بامر الله كلنا نلاقى الحب الصادق الحقيقى والانسان الى يكمل معانا رحلة الدنيا بمنتهى الصدق والوفاء, وبامر الله ربنا يجعلنا الى بنحبهم ديما معانا

تسلمى بارك الله فيكى :)

Ahmed يقول...

omnia mahmoud

شكرا امنية بارك الله فيكى , :)

Ahmed يقول...

صبرين محمد

شكرا صبرين قلمك مش متواضع ابدا , قلمك رائع

Ahmed يقول...

sara Elrefaiy

شكرا سارة وانا سعيد ان موضوعاتى معلقة معاكى بالشكل ده , دى حاجة تشرفنى وتسعدنى

Ahmed يقول...

madina

والله انا اعتز بعقليتك وبوجودك واهتمامك بكتاباتى , تسلمى وتسلم افكارك الراقية

madina يقول...

والله اعتزازي اكبر .اخي احمد كلماتك حقا من ارقى الكلمات التي يجد فيها القارئ راحته وظالته المنشودة .. .فكلماتك تجعلنا نغوص في اعماق كل حرف من حروفها لنكتشف اروع المعاني واصدق المشاعر ...الكثيرون يكتبون لكن القليلون جدا من يجعلون كلماتهم تاثر في من يقراها ...سنظل اوفياء لما تكتب ان شاء الله لان كلماتك حقا تحسسنا بالراحة التي اصبحت صعبة المنال .....وفقك الله وانار دربك ان شاء الله

Ahmed يقول...

madina

اعجز عن الرد , بارك الله فيكى والله يشرفنى جدا وجودك هنا وتعليقاتك الى كلها حكمة وموضوعية ورزانه

بارك الله فيكى