الخميس، 27 أكتوبر 2011

امرأة بكل المعانى !

امرأة بكل المعانى ..!

امرأة تحمل كل المعانى هكذا ارسمها فى أحلامى,ماذا اذا ذكروا معنى الانوثة اتخذوا اسمها بديلا,ماذا إذا تمنى احدا الوفاء والصدق تمناها,ماذا لو كان للحياء اسما آخر لعله كان اسمها,فلا يكون صعبا على احد الوصف, فقط يكفى ذكرها لوصف اجمل المعانى , هكذا اتمناها زوجتى امرأة بكل المعانى ,وليكن اجمل معانيها اسمها الذى اختاره لها والديها,ولأسميها أنا إسما اخر خاص بى وبها,لا يعلمه احد غير...نا بعد الله عز وجل .

اتمناها ناجحة اكثر منى , مبدعة ومتفوقة ,مميزه بمعنى الكلمة لا يسعنى معها إلا الفخر والاعتزاز, لو شاهدت وجهها اضاء لى عمرى كشمس تطلع فى نهار يوم برده قارص فتصير ايامى دافئة دفئ حنوها ورحمتها,ماذا لو قالوا بدلا عن الحب اسمها؟


اتمناها انيقة زوقها رفيع يتخذها صديقاتها مثلا ,اتمناها لبقة عذبة الكلام والصوت,هادئة الطباع لا تعرف للاندفاع معنى ,راقية بمشاعرها وصفاتها لا تبخل على بحبها , ولا تخجل من التحدث عن احتياجها لى.لاتشعر بالامان إلا معى ولا تجد له سببا إلا وجودى,لا تفضل على احد ولا تهتم لامر احد اكثر منى.


اتمناها أما صالحة تربى ابنائى على دين الاسلام كما امر المولى عز وجل, اتمناها رفيقتى ما دام فى العمر بقيه لا تجد لحياتها معنى بدونى ولا تجد عنى بديل . اعود من عملى فتنعزل اذنى عن كل الاصوات ,لا اسمع سوى همساتها الرقيقة ولا تسمع إلا صوتى فتشعر بالأمان , هكذا اتمناها وأرسمها فى احلامى امرأة بكل المعانى .

@الفارس

ليست هناك تعليقات: